قسم التاريخ يناقش سير العملية التعليمية و التربوية

عقد قسم التاريخ في كلية الآداب اجتماعا يوم الثلاثاء 16/12/2014 تدارس فيه جوانب علمية و تربويه و إدارية تتصل بسير العملية التعليمية للعام الدراسي الحالي.

وحضر الاجتماع عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي ومقرر الدراسات العليا في الكلية أ.م.د وسام حسين عبد الرزاق وأعضاء الهيئة التدريسية.

قسم التاريخ يناقش سير العملية التعليمية و التربوية1

واستهل الاجتماع بكلمة لرئيس القسم الدكتور أمين عباس نذير بين فيها الهدف من انعقاد هذا اللقاء مشيرا إلى أهمية التعاون من اجل إنجاح الخطط العلمية والتربوية التي وضعها قسم التاريخ على الأصعدة كافه.

ثم تفضل السيد العميد بكلمة أشار فيها إلى عدد مهم من التوجيهات و الوصايا التي تعمل عليها الكلية وأقسامها من اجل تعزيز المسيرة العلمية الرائدة لكلية الآداب.

وشدد السيد العميد على ضرورة الالتزام التدقيق بالتقاليد الجامعية والضوابط المرعية في ذلك وفي مقدمتها الزى الموحد والحشمة والمحافظة على ممتلكات الكلية و الممتلكات ألعامة لانها ملك للجميع على إن يكون الطالب أول المعنيين بذلك.

كما أكد سيادته على أهمية إن يأخذ التدريسي دوره الفاعل في تعزيز القيم العلمية والتربوية والإرشادية مع التأكيد على الالتزام بالدوام و متابعة غيابات الطلبة لمعاونة العمادة والقسم لتحقيق هذا الهدف.

وطالب السيد العميد السادة الحضور بضرورة تشجيع المبادرات الطلابية و حالات التميز .

و جرى على هامش الاجتماع طرح العديد من الآراء و المقترحات التي تعزز المسيرة العلمية لقسم التاريخ.

                                                                          

                                                               يوسف ابراهيم/ م /وحدة الإعلام


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − 8 =