الآداب تناقش متطلبات موقع الكلية الالكتروني الجديد

7/1/2015

ترأس السيد عميد كلية الآداب الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي يوم الأربعاء 7/1/2015 الاجتماع الأول للّجنة الاستشارية لإدارة موقع الكلية الالكتروني بعد القرار بإعطاء كليات الجامعة صلاحية إدارة مواقعها بأنفسها .

وتدارس الاجتماع الذي حضره معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.م.د.مثنى نعيم حمادي والسيد معاون العميد للشؤون الإدارية والمالية أ.م.د.صلاح احمد شلال و مسئولو الشعب والوحدات في الكلية الاستعدادات لإستلام الموقع وتأمين متطلباته الإدارية والفنية .

وقد استهل الاجتماع بكلمة للسيد العميد بين فيها أهمية الموقع في تعزيز خطط الجامعة العراقية بشكل عام وكلية الآداب بشكل خاص للارتقاء إلى مكانة أكاديمية وعلمية متقدمة موضحاً ماذا يعني نظام ( الويبو متركس ) وأهمية موقع كلية الآداب مؤكداً أن نجاح تجربة موقع كلية الآداب مسؤولية جميع العاملين في الكلية .

يي

وشدد السيد العميد على ضرورة إعطاء هذا الموقع الأهمية القصوى باعتبار أن عالم اليوم هو عالم الإعلام والمعلوماتية وقطاع التربية والتعليم من بين أهم القطاعات في بلدنا الذي هو بحاجة إلى هذه الخدمة المتقدمة والمؤثرة في الخدمات التي تقدمها لشريحة مهمة من شرائح المجتمع .

ثم وجه السيد العميد مسؤول وحدة الإعلام في الكلية السيد ( يوسف إبراهيم ) بتقديم إيجاز عما تمخضت عنه الدورة التي أقامتها رئاسة الجامعة العراقية ممثلة بقسم الحاسبة والانترنت والشركة المعنية بعمل موقع الكليات الالكتروني ، وبهذا الصدد أوضح مسؤول وحدة الإعلام ما هو المطلوب من أقسام وشعب ووحدات الكلية لتأمين متطلبات موقع الكلية الالكتروني .

وشهد الاجتماع طرح العديد من الآراء والمقترحات التي عززت الأهداف التي عقد من اجلها هذا اللقاء وقد خرج المجتمعون بعدد من التوصيات و الإجراءات التي من شأنها الارتقاء بعمل موقع الكلية الالكتروني .

 

يوسف إبراهيم / م.وحدة الإعلام


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

سبعة عشر − اثنان =