عمادة الاداب تناقش سبل الارتقاء بعمل موقع الكلية الالكتروني .

حث السيد عميد كلية الاداب الاستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي القائمين على ادارة موقع الكلية الاكتروني على ضرورة تسريع وتائر العمل الاعلامي والفني والاداري لتمكين هذه التجربة من بلوغ اهدافها.

جاء ذلك خلال حضور السيد العميد ورشة العمل التي اقامتها الكلية لمناقشة المتحقق من مهام موقع الكلية والاستماع الى الافكار التطويرية التي عرضتها اللجنة الاستشارية للموقع فضلا عما حققه العاملون في لجنة ادارة الموقع من متطلبات الموقع.

4

 

وحضر الورشة معاون العميد للشؤون العلمية والدراسات العليا أ.م.د مثنى نعيم حمادي ومعاون العميد للشؤون الإدارية والمالية أ .م. د. وعدد من الأساتذة المختصين بعلوم الحاسبات.

واستمع السادة الحضورالى شرح عما تحقق من عمل في موقع الكلية خلال الشهرين الماضيين كما تم طرح العديد من المقترحات والأفكار التي من شأنها تعزيز الخطوات الايجابية التي تحققت على هذا الصعيد.

هذا وقد شدد السيد العميد على ضرورة ان ياخذ جميع العاملين في الكلية دورهم في تعزيز الخطط والمستلزمات الكفيلة بانجاح الاهداف التي استحدث من اجلها موقع الكلية ولا سيما ما يصب منها في توجيهات وتوجهات رئاسة الجامعة العراقية في توظيف مواقع الكليات باتجاه سعي الجامعة الحثيث لبلوغ المراتب المتقدمة في التصنيف العالمي الالكتروني للجامعات.

 

يوسف ابراهيم م وحدة


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

4 × أربعة =