رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين يكرم الفائزين بمسابقة (مزامير القران)

الثلاثاء, 22 نيسان/أبريل 2014

 

 

 

 

 

برعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين وإشراف عميد كلية الاداب الاستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي وحضور عميد كلية العلوم الاسلامية الاستاذ الدكتور محمد شاكر الكبيسي وعميد كلية الهندسة المستحدثة محمد هليل الكعبي،نظمت كلية الاداب في الجامعة العراقية حفلا تكريمياً للطلبة الفائزين في مسابقة (مزامير القران).

 

واستهل الحفل بتلاوة اي من الذكر الحكيم، اعقبتها كلمة رئيس اللجنة التحكيمية في المسابقة الدكتور مروان صباح اكد فيها ان الهدف من المسابقة هو تنمية مواهب الطلبة في مجال تلاوة القران الكريم بالطريقة العراقية الاصيلة وصقلها بشكل يجعل منهم قراء متمرسين قادرين على تدريب جيل جديد يحافظ على تراث هذه القراءة.

 
واشار رئيس اللجنة الى ان المسابقة التي دأبت كلية الاداب على تنظيمها ليست حكراً على طلبة الكلية وانما هي متاحة لجميع طلبة كليات الجامعة ،إذ شارك فيها 50 طالباً من مختلف الكليات وبعد اجراء مراحل من الاختبارات تأهل 10 من الطلبة يتم اختيار ثلاثة منهم للمراكز الاولى. 
 
واجري في الحفل اختبار للطلبة المشاركين في المسابقة تمكن ثلاثة منهم من الفوز بالمراكز الثلاثة الاولى ،إذ حصد المركز الاول طالب المرحلة الرابعة في قسم علوم القران بكلية الاداب سعد كمال علي،فيما احرز طالب المرحلة الرابعة في قسم اللغة العربية من الكلية ذاتها ابراهيم وليد المركز الثاني ،في حين جاء طالب المرحلة الرابعة في قسم علوم القران بكلية الاداب هلمت صباح في المركزالثالث.
 
وفي ختام الحفل كرم السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين الطلبة الفائزين ولجنة التحكيم في مسابقة مزامير القران،فيما قدم عميدي كلية الاداب والعلوم الاسلامية الشهادات التقديرية للطلبة المشاركين.
 
وحضر المسابقة عدد من السادة معاوني ورؤساء اقسام الكليات ،اضافة الى السيد مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في الجامعة وجمع غفير من تدريسيي وطلبة الكليات.

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

13 − 10 =