لجان تقييم الأداء في كلية الآداب تباشر عملها

الأربعاء, 21 أيار/مايو 2014

 

باشرت اللجان التي شكلتها عمادة كلية الآداب لتقييم أداء الأقسام العلمية والشعب والوحدات مهام عملها . 

وبين عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي أن كلية الآداب وضمن خططها الجديدة والمبتكرة للوقوف على المتحقق من خطط وبرامج عملها للعام الدراسي 2013 / 2014 ،شكلت عددا من اللجان من بينها لجنة تقييم أداء الأقسام العلمية على صعيد ما حققته هذه الاقسام من برامج عمل علمية وبحثية وثقافية ومدى تطبيق معايير الجودة،فضلا عن النشاطات اللاصفية كمعايير وضعتها الكلية لتقييم الأداء .
وتعنى اللجنة الثانية باداء العاملين في الشعب والوحدات داخل الكلية وبهذا الصدد وضعت الكلية ضوابط للتقييم وفق معايير تركز على مدى امكانية الموظف في اداء عمله بإتقان وأساليب مبتكرة تساهم في تسريع وتائر العمل داخل الكلية وبما ينعكس إيجابا على خطط الكلية وبرامج عملها .
وأضاف السيد العميد ان جوائز قيمة قد خصصت للأقسام والشعب والوحدات والعاملين فيهامن الذين يحققون المراتب الاولى من خلال نتائج عمل اللجان .
يذكر ان عمادة كلية الاداب كانت قد شكلت لجنتين الاولى تتولى مهام تقييم اداء الاقسام العلمية في الكلية للعام الدراسي 2013/2014 والثانية تتولى مهام تقديم مقترحات لمن يمنح له درع الكلية وامتيازته وذلك في خطوة غير مسبوقة لكلية الاداب لتشجيع منتسبيها على الابداع و الارتقاء بوتائر العمل .

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد + 20 =