الآداب تحصد أوسمة التفوق الرياضي

الثلاثاء, 27 أيار/مايو 2014

 

 

 

 

 

حصلت كلية الاداب ممثلة بفرقها الرياضية على المركز الأول لتنس الطاولة للطلاب والمركز الثاني للطالبات والمركز الأول للشطرنج للطلبة والطالبات ، فضلا عن المركز الثاني لخماسي كرة القدم للفصل الاول والثاني ضمن المنافسات الرياضية في الجامعة.

 

 

 

 

 

كما حصلت الكلية على كأس المركز الأول لتنس الطاولة للطلاب وكأس المركز الثاني لتنس الطاولة للطالبات فضلا عن كأس المركز الثاني لخماسي كرة القدم للفصل الأول وكاس خماسي كرة القدم للفصل الثاني،ونتيجة لتميز الكلية في هذه الفعاليات لهذا العام فقد مُنحت درع الإبداع الرياضي الى جانب منح اللاعبين أوسمة الفوز.

وبذات السياق فقد حصلت الكلية على جائزة أفضل لاعب في الخماسي للطالب حسين حامد عطية.

وبهذه المناسبة فقد استقبل عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي الفرق الرياضية الفائزة بصحبة مسؤول وحدة النشاط الرياضي والفني السيد سيف داود عبد الكريم لتقديم الجوائز والكؤوس والميداليات التي حصلوا عليها بجدارة

وتسلم السيد عمر فاروق الموظف في وحدة النشاط الرياضي والفني درع الإبداع الفني للكلية لدورالكلية في تفعيل الانشطة الفنية وتميزها على مستوى كليات الجامعة العراقية .

وحضر الاستقبال معاونا العميد للشؤون الادارية الاستاذ المساعد الدكتور صلاح احمد شلال والشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور مثنى نعيم حمادي .

وقلد السيد العميد ومعاوناه اللاعبين أوسمة الفوز كما تسلم سيادته الباج الذي اهدي الى عمادة الكلية باسم قسم النشاط الرياضي في الجامعة العراقية عرفانا منه بما تقدمه العمادة من دعم للنشاط الرياضي .

وثمن عميد الكلية جهود اللاعبين ومسؤول وحدة النشاط الرياضي والفني التي اثمرت عن حصول لاعبي كلية الاداب على المراتب والنتائج المتقدمة متمنيا من ابنائه بذل المزيد من العطاء من اجل ان يجتمع ما تحقق من انجازات رياضية مع المتحقق من تطورعلمي ومعرفي في الكلية على الاصعدة كافة .

تجدر الاشارة الى ان السيد رئيس الجامعة العراقية الاستاذ الدكتور علي صالح كان قد كرم فرق كلية الاداب الرياضية وذلك في احتفالية أقامها القسم الرياضي في الجامعة يوم الثلاثاء 20/5/2014 للفرق الرياضية بحضور ممثل كلية الاداب معاون العميد لشؤون الطلبة الدكتور عصام خليل محمد.

وبين السيد المعاون ان رئيس الجامعة قد اشاد بما حققته الفرق الرياضية من ننائج تعكس مدى حرص الكليات على تنمية المواهب الطلابية لا سيما في المجال الرياضي باعتبار ان هذه الشريحة من الشباب هم عماد بناء العراق الجديد .

 

اسماء اللاعبين المشاركين في المسابقات الرياضية :
أ- كرة الطاولة :
1- طارق خلف ذياب
2- دعاء شوقي
ب- لعبة الشطرنج:
1- احمد بلدي خشمان
2-وجدان رحيم
ج- كرة القدم الخماسي:
1- حسين حامد عطية
2- مصطفى محمود سالم
3- صادق جليل عزيز
4- طه خالد ابراهيم
5- علاء ستار جبير
6- منتظر ابراهيم حسون
7-حسين علي عبد الرحيم
8-أحمد بلدي خشمان
9-حسين علي محمد
10- حسين كاظم عبد الحسن
11- عبد كاظم عبد سلمان
12-بكر حازم ابراهيم
13-عباس جبار شاكر
14-عمار محمد صبري
15-حسين علي عبيد

 

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إحدى عشر − 3 =