رئيس الجامعة العراقية يتابع سير الامتحانات في كليات الاداب والعلوم الاسلامية والطب

الإثنين, 02 حزيران/يونيو 2014

 

 

 

 

 

تفقد الاستاذ الدكتور علي صالح حسين رئيس الجامعة العراقية يرافقه مساعده للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل محمود الجبوري،عدداً من كليات الجامعة في مجمعي السبع ابكار والاعظمية لمتابعة سير العملية الامتحانية.

 

 

 

 

 

وبدأ السيد رئيس الجامعة جولته بزيارة كلية الاداب في مجمع السبع أبكار،وكان في استقباله عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي،واطلع سيادته على قاعات الطلبة وانسيابية الامتحانات فيها،مثمناً جهود اللجان الامتحانية في توفير الاجواء المناسبة لأداء الامتحانات النهائية والوقوف على خدمة الطلبة.

 
بدورهم أعرب طلبة الكلية عن شكرهم وامتنانهم لما قدمته الكلية ،وكذلك متابعة سيادته الميدانية لسير الامتحانات والسماع الى ملاحظاتهم بشأن طبيعة الاسئلة وزيارة اساتذة المادة الى القاعات الامتحانية.
بعدها توجه السيد رئيس الجامعة الى كليتي العلوم الاسلامية وطب ابن سينا في مجمع الاعظمية،اذ كان في استقباله عميدا الكليتين الاستاذ الدكتور محمد شاكر الكبيسي والاستاذ المساعد الدكتور جمال خليل ابراهيم.
وتجول السيد رئيس الجامعة في القاعات الامتحانية لكلا الكليتين التقى خلالها بالهيئة التدريسية وأبنائه الطلبة،مشيداً في الوقت ذاته بدور اللجان الامتحانية وجهودها الطيبة في الحرص على تهيئة الاجواء المناسبة داخل قاعات الامتحان.

 
وحث سيادته ابنائه الطلبة على المثابرة والجد في الامتحانات كونها تمثل مرحلة مفصلية في حياتهم الاجتماعية لرفد المجتمع بطاقات شابة قادرة على المساهمة في تطوير البلد.
من جهتهم ثمن طلبة الكليتين زيارة السيد رئيس الجامعة واستماعه الى طلباتهم التي اوعز بتنفيذها على الفور.

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

واحد × خمسة =