الآداب تهنئ تدريسييها ممن نالوا ألقابا علمية جديدة

الأربعاء, 28 أيار/مايو 2014

هنأت عمادة كلية الآداب تدريسييها ممن نالوا مراتب علمية جديدة وتقدمت العمادة بالتهنئة الخالصة للسادة التدريسيين بمناسبة حصولهم على ترقيات علمية،متمنية أن تكون هذه النخبة من الأساتذة روافد عطاء مثمر في المسيرة العلمية والتربوية في الكلية والجامعة وان يكونوا سواعد للبناء والتقدم في قطاع التعليم العالي في بلدنا العزيز.

 
وقد حصل عدد من تدريسيي كلية الآداب على مراتب علمية جديدة على وفق مصادقة رئاسة الجامعة العراقية على محاضر جلسات لجنة الترقيات العلمية المركزية في الجامعة والمتضمنة ترقية سبعة من تدريسيي الآداب بعد استيفائهم شروط الترقية.
 
وشملت الترقيات كل من(الدكتور زياد علي دايح التدريسي في قسم علوم القرآن من مرتبة أستاذ مساعد إلى مرتبة أستاذ والدكتور خليف عبود كرحوت التدريسي في قسم التاريخ من مرتبة أستاذ مساعد إلى مرتبة أستاذ والدكتور عصام خليل محمد التدريسي في قسم التاريخ من مرتبة مدرس إلى مرتبة أستاذ مساعد) .
 
كما شملت السادة (الدكتور وسام حسين عبد الرزاق التدريسي في قسم التاريخ من مرتبة مدرس إلى مرتبة أستاذ مساعد والدكتور عمار مرضي علاوي التدريسي في قسم التاريخ من مرتبة مدرس الى مرتبة أستاذ مساعد والدكتور باسم رشيد زوبع التدريسي في قسم اللغة العربية من مرتبة مدرس إلى مرتبة أستاذ مساعد والسيد خالد احمد سليمان التدريسي في قسم اللغة العربية من مرتبة مدرس مساعد الى مرتبة مدرس) .

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

6 − 2 =