الآداب تنهي استعداداتها لأداء الامتحانات النهائية

الأربعاء, 28 أيار/مايو 2014

 

اكملت كلية الآداب استعداداتها لأداء الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2013-2014 .

وبين معاون العميد لشؤون الطلبة الاستاذ المساعد الدكتور عصام خليل محمد ان الكلية قد شكلت لجنة مركزية برئاسة عميد الكلية الاستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي وعضوية السادة المعاونين و مدير شعبة التسجيل في الكلية لمتابعة وادارة سير العملية الامتحانية للأقسام العلمية .
 
كما تم تشكيل لجان فرعية على مستوى الاقسام العلمية تتولى انجاز المستلزمات الامتحانية من قاعات امتحانيه و خرائط دلالة وخدمات . 
 
واضاف السيد المعاون ان العمادة قد حرصت على توفير المستلزمات الكفيلة بأداء الطالب للامتحانات بأجواء مريحة وفي مقدمتها وضع اجهزة التكييف و الانارة و متطلبات العملية الامتحانية الاخرى بما يوفر الانسيابية العالية فيها .
 
وبهذا الصدد فقد اتخذت الكلية اجراءات عديدة لتطبيق التوجيهات الامتحانية كما وردت بتعليمات الامتحانات النهائية ذي العدد 134 لسنة 2000 وتعديلاتها اذ تم ايصال هذه التعليمات الى مستوى الاقسام العلمية للعمل بموجبها و لتعزيز ومتابعة هذه الاجراءات فان مجلس الكلية قد ابقى جلسته الثامنة مفتوحة لحين انجاز الامتحانات .
 
وحث السيد معاون العميد لشؤون الطلبة ابناءه على ضرورة متابعة وصايا الامتحانات و ما يستجد من توجيهات من خلال الاطلاع على موقع كلية الآداب الالكتروني فضلا عن الوصايا و التعليمات التي وضعت في اروقة الكلية .

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثلاثة × 2 =