رئيس الجامعة العراقية يشيد بحسن سير الامتحانات النهائية في كلية الآداب

الإثنين, 02 حزيران/يونيو 2014

 

أشاد رئيس الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور علي صالح حسين بحسن سير الامتحانات النهائية في كلية الآداب التي بدأت يوم السبت 31/ 5/ 2014 .

واطلع رئيس الجامعة برفقة عميد كلية الآداب الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي على سير الامتحانات خلال تفقده الامتحانات في قاعات الدرس وتجواله في أروقة الكلية واستفساره من أبنائه الطلبة عن مدى توفر المتطلبات المناسبة للامتحانات من أسئلة نموذجية وقاعات ومراقبين وخدمات مختلفة . 
 
واستمع رئيس الجامعة من السيد عميد الكلية الى شرح عن المتطلبات الامتحانية التي تم توفيرها في وقت مبكر من تشكيل لجان رئيسية وأخرى فرعية وتوزيع المهام على الاقسام والشعب والوحدات على وفق آلية منتظمة فضلا عن تهيئة قاعات مكيفة وقرطاسية وخدمات تؤمن الاجواء المناسبة للطلبة.
 
ورافق رئيس الجامعة في جولته معاونو العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور مثنى نعيم حمادي والشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور صلاح احمد شلال وشؤون الطلبة الأستاذ المساعد الدكتور عصام خليل محمد والسادة رؤساء الأقسام العلمية . 
 
وقد عكست الانسيابية العالية التي جرت فيها الامتحانات في يومها الأول النتائج الايجابية للاستعدادات المبكرة والخطط وبرامج العمل الدقيقة التي عملت عليها عمادة الكلية بالتنسيق مع الأقسام العلمية والشعب والوحدات العاملة في جميع مفاصل العمل .
وقد اطلع رئيس الجامعة العراقية برفقة مساعده للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور إسماعيل محمود محمد وعدد من السادة عمداء كليات الجامعة على مراحل العمل الجارية في انجاز مجمعات جديدة للجامعة في منطقة سبع ابكار فضلا عن عمليات الصيانة والتشطيب لعدد من المرافق الخدمية والساحات في الموقع .

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

1 × 2 =