عمادة كلية الآداب تثمن أمانة عدد من طلبتها

الخميس, 12 حزيران/يونيو 2014

 

ثمن عميد كلية الآداب الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي أمانة عدد من طلبة الكلية ممن عثروا على مبالغ نقدية وحلي داخل الحرم الجامعي وتسليمهم إياها إلى مكتب السيد العميد.

واستقبل السيد العميد الطلبة ( شعيب فالح علي /المرحلة الثالثة قسم التاريخ والطالبة كريستال كيلان عربي /المرحلة الثالثة قسم اللغة الانكليزية والطالبة سجى عبد الصمد علي/ المرحلة الثانية قسم اللغة العربية)،مثمنا “فيهم الأمانة والشهامة التي يتصف بها شباب وطلبة العراق،قائلاً”أن هذا الموقف يأتي انطلاقاً من حرص الكلية على رعاية الطلبة ولاسيما أولئك الذين يعكسون الخلق الرفيع على الرغم من كل المغريات”.
وأضاف السيد العميد أن هذه المبادرة تأتي ايضا تكريماً للطلبة الذين من بينهم الطالبة كريستال التي عكست الصورة البهية والمشرقة للمرأة العراقية الأصيلة .
وتمنى من طلبتنا أن يحذوا حذو زملائهم والاقتداء بخلقهم الرفيع علماً أن حالات أخرى سواء من الطلبة او الطالبات قد كانوا أيضا أمثلة لمعاني الأمانة والحرص على ممتلكات الكلية وقد تم تكريمهم من عمادة الكلية في أوقات سابقة .
وحضر اللقاء معاون العميد للشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور صلاح احمد شلال ومعاون العميد لشؤون الطلبة الأستاذ المساعد الدكتور عصام خليل محمد .

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 × ثلاثة =