المساعد العلمي يتفقد الامتحانات النهائية لطلبة كلية التربية الطارمية التي تستضيفها كلية الآداب

الأحد, 29 حزيران/يونيو 2014

 

 

 

 

 

تفقد مساعد رئيس الجامعة العراقية للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور اسماعيل محمود محمد سير الامتحانات النهائية لطلبة كلية التربية الطارمية للعام الدراسي 2013-2014 التي تستضيفها كلية الآداب الجامعة العراقية .

ورافق مساعد رئيس الجامعة في جولته عميد كلية الاداب الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي ومعاون عميد كلية التربية الطارمية لشؤون الطلبة الدكتور عمر عبدالله الحياني ومعاون عميد كلية الآداب للشؤون الإدارية أ . م . د صلاح أحمد شلال ومعاون شؤون الطلبة أ . م عصام خليل محمد عضوا لجنة الارتباط التي شكلتها رئاسة الجامعة العراقية لتسهيل عملية أداء الامتحانات.
 
وأكد المساعد العلمي استعداد رئاسة الجامعة العراقية تسخير كافة إمكانياتها في تذليل الصعوبات التي تواجه طلبتنا الاعزاء مطّلعا على سير الامتحانات في جوانبها العلمية والتنظيمية والخدمية .
 
وأشاد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية بما اتخذته كلية الآداب من إجراءات لتوفير متطلبات الامتحانات من مستلزمات اللجان الامتحانية فضلا عن القاعات الامتحانية المكيفة والخدمات التي تؤمن الأجواء المناسبة لاداء الامتحانات .
 
هذا وقد أوعز مساعد رئيس الجامعة بتوزيع المنحة على الطلبة حال انتهائهم من أداء الامتحانات حيث بذلت كلية التربية الطارمية جهدا استثنائيا في توفير هذه المنحة .

شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

19 − واحد =