الرئيسية | مؤتمرات وندوات | مجلس الجامعة العراقية يعقد جلسته الحادية عشر للعام الحالي

مجلس الجامعة العراقية يعقد جلسته الحادية عشر للعام الحالي

الأربعاء, 25 حزيران/يونيو 2014

262014m11

عقد مجلس الجامعة العراقية جلسته الحادية عشر، الثلاثاء 24/ 6/ 2014، برئاسة الاستاذ الدكتور علي صالح حسين رئيس الجامعة وبحضور اعضاء المجلس كافة.

وأكد رئيس الجامعة خلال الجلسة على توجيهاته السابقة مع تضمينها لتوجيهات جديدة الهدف منها خدمة وتطوير الجامعة، اذ أثنى رئيس الجامعة على الجهود القيمة التي بذلها السادة العمداء واعضاء الهيئة التدريسية والمنتسبين كافة خلال العام الدراسي الحالي.
 
ووجه رئيس الجامعة السادة العمداء الى حث اعضاء اللجان الامتحانية على انجاز اعمالهم باقصى دقة لغرض اعلان النتائج الامتحانية، كما بارك الجهود المبذولة والاداء المتميز لسير الامتحانات.
 
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تعاون كل ملاكات الجامعة من اجل تطوير الجامعة ورفع المقترحات التي من شأنها رفع مستواها على الصعيد الاداري والعلمي والتربوي والعمل بروح الفريق الواحد، فيما أكد سيادته أهمية تنفيذ مشروع ادخال الجامعة ضمن التصنيف العالمي.
 
واشار سيادته الى ضرورة حث جميع منتسبي الجامعة على العمل الجاد والمستمر لتطوير الجامعة في تنفيذ ورسم الخطط للبرامج العلمية التطويرية وتنفيذ معايير الجودة والاعتمادية الدولية لتكون جامعتنا ضمن الجامعت العراقية التي تحصل على ضمان الجودة والاعتماد الدولي بمراتب متقدمة ضمن التصنيف العالمي.

شاهد أيضاً

رئيس قسم اللغة العربية في مؤتمر عالمي لتأصيل العلوم

شارك رئيس قسم اللغة العربية في كلية الآداب الجامعة العراقية الأستاذ المساعد الدكتور يوسف خلف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *