قسم اللغة الانكليزية:العام الحالي هو عام التميز في انجاز المهام الدراسية

الأربعاء, 09 تموز/يوليو 2014

 

 

 

 

 

أكدت رئاسة قسم اللغة الانكليزية في كلية الاداب بالجامعة العراقية أن العام الحالي 2013 -2014 هو عام التميز في انجاز متطلبات العام الدراسي لاسيما في تأمين مستلزمات الامتحانات النهائية.

وقالت رئيسة القسم الدكتورة شماء مصطفى حميد لدى توزيعها نتائج الامتحانات النهائية ان جهودا استثنائية بذلت بالتعاون بين عمادة الكلية وقسم اللغة الانكليزية رئاسة وهيئة تدريسية ومنتسبين لتحقيق الخطط العلمية والتربوية على الرغم من العدد الكبير للطلبة والبالغ 927 طالبا وطالبة.

واضافت ان اللجنة الفرعية المعنية بإدارة الامتحانات قد باشرت عملها في وقت مبكر وفقا لتوجيهات اللجنة المركزية التي وضعت الخطوط الرئيسية للعمل لتباشر اللجان الفرعية وضع الآليات والخطط لإنجاح الامتحانات وتحقيق أعلى درجات الانسيابية فيها، وقد تم ذلك بدراسة أعداد الطلبة وعدد القاعات المطلوبة وإعداد خرائط للقاعات بشكل مميز وحسب الأحرف الأبجدية لكل مرحلة مما سهل عملية وصول الطالب والاستدلال على مكان جلوسه.

كما تم استلام ثلاثة نماذج أسئلة من التدريسيين تم فيها مراعاة الشمولية فيها، وبهذا الصدد أيضا تم إعداد قوائم حضور الطلبة مثبت فيها من هو مستوف في المادة من عدمه مما سهل عمل مدير القاعة الامتحانين والمراقبين.

واختتمت الدكتورة شماء مصطفى حديثها بالتأكيد على أن هذه الإجراءات التنظيمية الدقيقة قد مكنت القسم من انجاز مهامه على أكمل وجه ونستطيع القول ان هذا العام كان عام التميز في أداء المهام التي تتطلبها العملية التعليمية متمنية لأبنائها الطلبة التوفيق والنجاح في قابل أعوامهم الدراسية.


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ثمانية عشر − 7 =