الرئيسية | نشاطات واخبار | لجنة وزارية تطلع على استعدادات الآداب لاستحداث دراسة الماجستير في التاريخ الحديث

لجنة وزارية تطلع على استعدادات الآداب لاستحداث دراسة الماجستير في التاريخ الحديث

الخميس, 10 تموز/يوليو 2014

 

 

 

 

 

زارت لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية الآداب للاطلاع على المتطلبات التي وفرتها الكلية لاستحداث دراسة الماجستير في التاريخ الحديث .

واطلعت اللجنة برفقة معاون العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور مثنى نعيم حمادي والأستاذ المساعد الدكتور وسام حسين والدكتور أمين عباس نذير التدريسيين في قسم التاريخ على المستلزمات العلمية والإدارية والتنظيمية التي وفرتها كلية الآداب لاستحداث دراسة الماجستير في قسم التاريخ / التاريخ الحديث.

وشاهدت اللجنة القاعات الدراسية وشعبة الحاسبة والانترنيت ومكتبة الكلية بما احتوته من مصادر وكتب وملفات الكترونية خاصة بدراسة التاريخ .

وضمت اللجنة أ . د قبس ناطق محمد كلية التربية للبنات جامعة بغداد رئيسا وعضوية أ . م .د حيدر حميد رشيد كلية التربية بنات جامعة بغداد و أ . م . د أحمد يونس زويد كلية التربية جامعة بابل و أ .م .د مشتاق طالب حسين كلية التربية جامعة بابل .

وبين معاون العميد للشؤون العلمية ان اللجنة قد وجدت من خلال زيارتها ان كلية الآداب قد أتمت الاستعدادات اللازمة لفتح الدراسات العليا ( الماجستير ) في قسم التاريخ وهو احد الأقسام الحيوية في كلية الآداب الجامعة العراقية


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد التاسع عشر

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي القاسم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *