مجلس كلية الآداب يناقش جملة من الخطط العلمية والتربوية

1082014z11

عقد مجلس كلية الآداب في الجامعة العراقية، الأحد 17/8/201، جلسته العاشرة ضمن جلساته التي عقدت على مدار العام الدراسي 2013-2014 لمناقشة جملة من المواضيع التي تدخل في خطط الكلية وبرامج عملها العلمية والتربوية والإدارية.

وترأس الاجتماع الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي عميد الكلية رئيس المجلس، وقدم في بداية الاجتماع التهنئة باسم العمادة والأساتذة والطلبة والمنتسبين بمناسبة استحداث الدراسات العليا الماجستير في قسم التاريخ واستحداث قسم الترجمة في الدراسات الأولية ليضاف إلى أقسام الكلية الخمسة.

وبين العميد إن هذه الانجازات جاءت نتيجة لتضافر الجهود على جميع المستويات مما يعطي دورا علميا بارزا للكلية في المسيرة المعطاء للجامعة العراقية، فضلا عن انعكاساتها الايجابية على المعيارية المعتمدة في التصنيف الأكاديمي الدولي.

ونقل العميد في الاجتماع توجيهات السيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي التي نقلها رئيس الجامعة العراقية والتي تؤكد على الالتزام بالزي الموحد والحشمة وتفعيل عمل وخطط مراكز الأبحاث في الجامعة ومن ثم العمل على إيجاد بيئة جامعية نظيفة.

وأكدت توجيهات السيد رئيس الجامعة على أهمية الالتزام بضوابط العمل وسياقاته الصحيحة والدقيقة في أقسام الجامعة كافة.

وناقش المجتمعون الاستعدادات لإقامة المؤتمرات والندوات وورش العمل والحلقات النقاشية للعام الدراسي الجديد والتهيؤ مبكرا لمتطلبات العملية التعليمية.

وناقش الاجتماع استعدادات الكلية وأقسامها العلمية لامتحانات الدور الثاني لطلبة الدراسات الأولية التي ستجري في الأول من شهر أيلول المقبل والامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا الذي سيجري في السابع من شهر أيلول المقبل ايضا.


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عشرين − واحد =