الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية في كلية الآداب تعقد اجتماعها الأول

1082014z11

عقدت الهيئة المشرفة على الدراسات المسائية في كلية الاداب بالجامعة العراقية، الأربعاء 27/8/2014، اجتماعها الأول برئاسة عميد الكلية الأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي.

وحضر الاجتماع معاونو العميد للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور مثنى نعيم حمادي والشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور صلاح احمد شلال وشؤون الطلبة الأستاذ المساعد عصام خليل محمد، فضلا عن رؤوساء الأقسام العلمية في الكلية ومسؤولي شعب التسجيل والمالية والإدارية والتدقيق.

وأطلع العميد الحضور على ما ورد في الاجتماع الأول للهيئة العليا المشرفة على الدراسات العليا في الجامعة العراقية المنعقد يوم الثلاثاء 26/8/ 2014.

وانتقل بعدها المجتمعون الى مناقشة جدول الأعمال، اذ تقرر تشكيل لجنة عليا في الكلية تتولى متابعة الأقساط الدراسية،كما قرر الاجتماع وضع برنامج الكتروني لاستيفاء اجور الدراسة المسائية وبما يحقق السرعة والدقة في العمل.

واتفق المجتمعون أيضا على تشكيل وحدة حسابية في الكلية للدراسات المسائية وقيام الأقسام العلمية بتهيئة جداول الدراسة المسائية بما يحقق الانسيابية العالية.

ووجه عميد الكلية بضرورة الالتزام بالدوام المسائي للمشمولين بالهيكلية المسائية من رؤوساء أقسام  ومقررين وتدريسيين وموظفين وطلبة.


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + 3 =