رئيس الجامعة العراقية يطلع على استعدادات كليات مجمع سبع ابكار لامتحانات الدورالثاني

1082014z11

اطلع رئيس الجامعة العراقية الأستاذ الدكتور علي صالح حسين على استعدادات كليات مجمع سبع ابكار لامتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2013 – 2014 والمقررة يوم الاثنين 1/9/ 2014 .

جاء ذلك خلال لقاء لرئيس الجامعة عُقد في رحاب كلية الآداب ،اليوم الأحد 31 / 8 /2014، وحضره عمداء كليات الآدابالأستاذ المساعد الدكتور حسين داخل البهادلي والعلوم الإسلامية الأستاذ الدكتور محمد شاكر عبدالله والقانون الأستاذ المساعد الدكتور علي حميد وعميد الهندسة الأستاذ المساعد الدكتور محمد هليل فضلا عن معاوني عميد كلية الآداب للشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور مثنى نعيم حمادي والشؤون الإدارية الأستاذ المساعد الدكتور صلاح احمد شلال والدكتور احمد خلف صالح معاون عميد كلية الهندسة للشؤون الإدارية. 

وأثنى السيد رئيس الجامعة على الجهود التي تبذلها الكليات في تهيئة متطلبات الامتحانات وسعيها الدؤوب لتأمين مستلزمات العملية التعليمية والتربوية من اجل رفع المستوى العلمي والمعرفي لأبنائنا الطلبة .

وتفقد رئيس الجامعة الأعمال التطويرية الجارية في مجمع سبع ابكار ومن بينها الأعمال التي تشهدها أروقة كلية الآداب والتي أضفت على الكلية العديد من عناصر الجمال والتمدن.

 


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد السابع والعشرون

بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله ربّ العالمين ، والصلاة والسلام على سيد المرسلين أبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 − 7 =