الرئيسية | نشاطات واخبار | عمادة الآداب تناقش المتحقق من عمل موقع الكلية الالكتروني

عمادة الآداب تناقش المتحقق من عمل موقع الكلية الالكتروني

ترأس عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي اجتماعاً عٌقد يوم الأربعاء 22/4/2015 لمناقشة المتحقق من عمل موقع كلية الآداب الالكتروني والخطط المستقبلية للارتقاء بالعمل والبلوغ بأهداف هذه التجربة إلى غاياتها المنشودة .

1

وحضر الاجتماع معاونو العميد للشؤون الإدارية والمالية أ.م.د.صلاح احمد شلال والشؤون العلمية والدراسات العليا أ.م.د.مثنى نعيم حمادي وشؤون الطلبة أ.م.د.عصام خليل محمد فضلاً عن السادة رؤساء الأقسام العلمية وتدريسيي مادة الحاسوب ومسؤولي شعبة الحاسبة والانترنت ووحدة الإعلام .

وتدارس الاجتماع العديد من الآراء والمقترحات التي من شأنها الارتقاء بعمل الموقع في جوانبه الإعلامية والفنية والمعلوماتية .

واستمع السيد العميد من السادة الحضور إلى عدد من الأفكار التطويرية مشدداً على أهمية تكاتف جهود الجميع لتأمين متطلبات عمل موقع الكلية الالكتروني مشيراً إلى أن رسالة الموقع تصب في الأهداف التي رسمتها الجامعة العراقية لتجربة استحداث المواقع الالكترونية للكليات وسعي جامعتنا المعطاء لبلوغ مراتب متقدمة في الاعتمادية الدولية لموقعها الالكتروني حيث أن كليات الجامعة تشكل العصب الأساس في تحقيق هذا الهدف .

 

يوسف إبراهيم / م .وحدة الإعلام


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد الثالث والعشرون

كلمة العدد الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على ابي القاسم صلى الله عليه وسلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *