الرئيسية | نشاطات واخبار | عميد الآداب يفتتح المعرض الإبداعي للنتاج الفني لطلبة قسم اللغة الانكليزية

عميد الآداب يفتتح المعرض الإبداعي للنتاج الفني لطلبة قسم اللغة الانكليزية

افتتح عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور حسين داخل البهادلي يوم الأربعاء 22/4/2015 المعرض الإبداعي للنتاج الفني للطلبة الذي يقيمه قسم اللغة الانكليزية ضمن الموسم الثقافي السنوي للكلية وحضر الافتتاح معاونو العميد للشؤون الإدارية والمالية أ.م.د.صلاح احمد شلال والشؤون العلمية والدراسات العليا أ.م.د.مثنى نعيم حمادي وشؤون الطلبة أ.م.د.عصام خليل محمد فضلاً عن السادة رؤساء الأقسام العلمية والتدريسيين والطلبة .

1

وتجول السيد العميد بصحبة السادة الحضور في أروقة المعرض الذي اشتمل على عدة أجنحة ضمت لوحات ومشاركات في الخط والرسم والزخرفة والأعمال اليدوية وقد جسدت الأعمال جوانب مهمة ومشرقة من تاريخ العراق وحضارته كما اشتمل على العديد من العلوم والمعارف وفن الطبيعة .

2

وقد أشاد السيد العميد بما شاهده من مواهب ومبادرات طلابية واعدة .

وثمن عميد الكلية جهد القائمين على إقامة المعرض ومطالباً الجميع ببذل المزيد من العطاء للارتقاء بهذه المعارض والفعاليات الثقافية إلى مستوى المشاركات الخارجية .

وقد أوعز السيد العميد بتكريم الطلبة المبدعين والمشاركين في المعرض .

3

وكانت اللجنة المشرفة على إقامة المعرض رئاسة الدكتورة شماء مصطفى حميد رئيس قسم اللغة الانكليزية قد بذلت جهوداً استثنائية ومخلصة لإقامة هذه الفعالية و إظهارها بما ينسجم والمكانة العلمية والأكاديمية لكلية الآداب .

وضمت اللجنة المشرفة على المعرض في عضويتها التدريسيون زياد ضرغام ، محمد حبيب ، عبد الرحمن سليمان ، ياسر احمد ، أدماء صباح .

 

يوسف إبراهيم /م.وحدة الإعلام


شاهد أيضاً

مجلة مداد الاداب العدد الثالث والعشرون

كلمة العدد الحمد الله رب العالمين والصلاة والسلام على ابي القاسم صلى الله عليه وسلم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *